قطع الغيار الأصلية من مرسيدس ــ بنز مقابل قطع الغيار غير الأصلية.

ملك مزيف. مضحك حقاً. قطع الغيار المُقلدة. ليس مضحكاً.

قطع الغيار المُقلدة تمثل خطراً على السلامة.

بالنسبة لنا، السلامة لها الأولوية القصوى. وهذا هو السبب في أن شركة Daimler AG تتخذ إجراءات بصورة مستمرة ضد المنتجات المُقلدة. لأنه، على العكس من الساعات أو حقائب اليد الفخمة المُقلدة، فإن قطع الغيار المُقلدة لا تعرض سمعة صاحب العلامة التجارية للخطر فحسب، بل تهدد سلامة العملاء أيضاً.

الواقعية الخداعة.

من الوهلة الأولى، تبدو قطع الغيار الأصلية والمزيفة متشابهة إلى حد كبير. وفي بعض الأحيان قد يصعب القول بأن قطعة الغيار المُقلدة هذه ليست قطعة غيار أصلية من مرسيدس ــ بنز – ومع ذلك قد تكون في غاية الخطورة. لأن الذي يفرق بينهما قد يكون له عواقب وخيمة على سلامتك. ويتضح هذا بوضوح من خلال اختبار المنتج الشامل والتي تقوم شركة Daimler بإجرائه بصفة منتظمة على مختلف المنتجات المُقلدة. وتأتي النتائج صادمة. وهذا هو السبب في أن فريق تشغيل مرسيدس ــ بنز في جميع أنحاء العالم يقوم باتخاذ إجراءات ضد قراصنة المنتجات ويتعقب عمليات التقليد.

المخططات الإجرامية..

تلقى الآن أعمال التزييف دعماً كبيراً من صناعة إجرامية عملاقة وهو ما يسبب أضراراً اقتصادية كبيرة: حيث لا يدفع المزيفون أية ضرائب، ولا يولون أي اهتمام بظروف العمل، كما يعرضون الوظائف للخطر مع الشركات المصنعة للأجزاء الأصلية.

وهذه هي الطريقة التي يمكنك بها حماية نفسك.

في حالات كثيرة قد يكون من الصعب أن تفرق بين الجزء المُقلد وقطعة الغيار الأصلية، كما أن سعرها لا يمثل معياراً آمناً. ومع ذلك، يمكنك أن تكون حذراً ممن تحصل منه على قطع الغيار.
  • ثق دائماً في موزع مرسيدس ــ بنز المحلي المعتمد أو وكيل الخدمة لقطع الغيار الأصلية من مرسيدس ــ بنز.
  • احذر المنتجات المشكوك فيها أو العروض المريبة. غالباً ما يتم عرض المنتجات المُقلدة على الإنترنت. العروض الظاهرة بشكل كبير والمُعلن عنها بقوة قد تكون غالباً إشارة إلى أنك أمام منتجات وهمية
  • احرص على تقديم المشورة لفريق حماية العلامات التجارية التابع لشركة Daimler AG في أي حالة من حالات المنتجات المُقلدة. وبهذه الطريقة سوف تساعدنا في مكافحة عمليات تقليد المنتجات باستمرار، ومن ثم تضمن سلامتك الشخصية وسلامة جميع العملاء الآخرين..

إذا صرت على دراية بالمنتجات المُقلدة، يُرجى إرسال رسالة إلى dialog@daimler.com كمرجع" لحماية العلامة التجارية".

شكراً جزيلاً لحسن تعاونك.

Lorem Ipsum